أخبار الرياضة

كريستيانو يفوز بجائزة “لاعب الشهر” في يونايتد

كريستيانو يفوز بجائزة “لاعب الشهر” في يونايتد
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، فوز نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ 37 عاما بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر مارس الجاري وهي الجائزة الثالثة للنجم البرتغالي في الموسم.
تفوق رونالدو على منافسيه جادون سانشو وفريد، اللذان حظيا بشهر مثير للإعجاب، ولكن بتسجيله ثلاثة أهداف في مباراتين فقط حصل على الجائزة.

كانت آخر مرة فاز فيها صاحب القميص رقم سبعة بالجائزة في أكتوبر، عندما حصل على لقب أفضل لاعب في الشهر للمرة الثانية على التوالي بعد بدايته المتألقة للموسم بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف.
جميع أهداف رونالدو الثلاثة في مارس جاءت في الفوز 3-2 على توتنهام في أولد ترافورد حيث، أصبح أيضًا أفضل هداف في كرة القدم العالمية، متجاوزًا الرقم القياسي الذي سجله جوزيف بيكان بـ 805 أهداف في مباريات الأندية.
افتتح رونالدو التسجيل بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء ليفتتح التسجيل في شباك فريق لندن – الهدف الذي ترشح لهدف الشهر الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد أن عادل هاري كين النتيجة للضيوف، حول تمريرة سانشو واستعادة تقدم يونايتد.
وعندما جاء التعادل مرة أخرى، ارتقى رونالدو فوق مراقبه وقام بتسديدة رأسية لا يمكن إيقافها متجاوزًا هوجو لوريس
بالإضافة إلى تألقه في الدوري، فإن الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لعب بقوة ضد أتلتيكو مدريد في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، في محاولة يائسة للعبور بيونايتد إلى الدور التالي.

على الرغم من خروجنا، كان جهد رونالدو واضحًا، واقترب من التسجيل وتعديل النتيجة.
مع تبقي تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يتطلع كريستيانو إلى إضافة المزيدة إلى أهدافه ال12 هدفًا لرصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز ويقود يونايتد إلى المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى