الرئيسية / عربي و دولي / بشرى سارة بشأن عودة الطيران السعودي.. مطارات المملكة تعود للعمل بالكامل

بشرى سارة بشأن عودة الطيران السعودي.. مطارات المملكة تعود للعمل بالكامل

يتساءل الكثير من المواطنين المصريين، عن موعد عودة الطيران ما بين مصر والسعودية، وبالأخص بعد الإجراءات التي اتخذتها المملكة مؤخرا، حيث تم فتح كل مطاراتها بكامل طاقتها الاستيعابية، كما تم فتح الصلاة بالمسجدين الحرام بمكة المكرمة والنبوي بالمدينة المنورة، وذلك دون تباعد بين المصلين.


وأوضح مصدر مسئول في وزارة الطيران المدني، بأن تلك الإجراءات تؤكد بأن عودة حركة الطيران مرة أخري، ما بين مصر والسعودية أصبحت قريبة للغاية، وكشف انه يوجد عدة اتصالات بين البلدين لسرعة عودة الرحلات لوضعها الطبيعي في أقرب وقت.

وكشف المصدر بشأن موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، انه لا يوجد موعد محدد حتى الآن، ولكن تدور العديد من الأحاديث داخل المملكة، والتي تفيد بأن السعودية سترفع قيود السفر بينها وبين عدد من الدول المعلق سفر مواطنيها إليها ومنهم مصر مع نهاية الشهر الحالي، أو خلال الشهر المقبل كأقصى تقدير.

وأشار المصدر، بأن المملكة العربية السعودية، أصبحت مستعدة حاليا من أجل استقبال جميع الرحلات الجوية من مختلف دول العالم، تزامنا مع الإجراءات التي اتخذتها من تطعيم أكثر من 90% من مواطنيها، مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية بجميع أنحاء المملكة.

وأكد بأن السعودية تدرك بشكل جيد، بأن الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر تحت السيطرة، وأن مصر تعتبر من الدول الآمنة صحيا، ودليل على ذلك بأن المملكة سمحت لمواطنيها، خلال شهر مايو الماضي بالسفر إلى مصر دون أي قيود.

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية إزالة التسوس من الأسنان طبيعياً

تُعدّ فحوصات الأسنان المنتظمة أفضل طريقة للكشف عن التسوس قبل أن يزداد سوءًا، إذ إنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *