اخفاء
أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي و دولي / وزارة الداخلية السعودية تعلن رسمياً : السماح بالقدوم من دولة الإمارات والسفر إليها وثلاث دول اخرى

وزارة الداخلية السعودية تعلن رسمياً : السماح بالقدوم من دولة الإمارات والسفر إليها وثلاث دول اخرى

علقت السعودية، الثلاثاء، إيقاف القدوم إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية من الإمارات وجنوب إفريقيا والأرجنتين اعتباراً من الساعة 11 صباح الأربعاء.
وصرَّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، بأنه إشارة إلى ما سبق إعلانه، بشأن تعليق السفر إلى عدد من دول العالم والقدوم منها، وبناءً على المتابعة المستمرة للوضع الوبائي محلياً وعالمياً، وما يتعلق بأي مخاطر وبائية في أيٍ من الدول.
وبناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة عن تطورات جائحة فيروس «كورونا» المستجد، ومدى استقرار الوضع الوبائي في جميع دول العالم، فقد تقرر إيقاف تعليق القدوم إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، اعتباراً من الساعة 11:00 من صباح يوم الأربعاء، 8 سبتمبر 2021، وذلك من الدول الثلاث الآتية:

  • دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • جمهورية جنوب إفريقيا.
  • جمهورية الأرجنتين.
    والسماح بسفر المواطنين إلى الدول المشار إليها.
    وأكد المصدر أهمية الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة. وأوضح أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، وذلك حسب تطورات الوضع الوبائي في العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تسمح بتجديد الاقامات وتمديد تأشيرات الخروج والعودة وتمديد تأشيرات الزيارة العائلية لمن هم داخل البلاد وخارجها

سمحت وزارة الداخلية السعودية بتجديد إقامة العاملين الوافدين من 16 دولة بينها مصر، وتمديد تأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *