اخفاء
أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي و دولي / وزارة الداخلية السعودية ..تفرض عقوبات مالية كبيرة على المواطنيين والمقيمين في هذه الحالة

وزارة الداخلية السعودية ..تفرض عقوبات مالية كبيرة على المواطنيين والمقيمين في هذه الحالة

کشف متحدث وزارة الداخلية السعودية ، المقدم طلال الشلهوب ، العقوبات المقرر توقيعها على التجمعات المخالفة للإجراءت الاحترازية ، لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد .

وقال إنه تقرر توقيع عقوبات على المخالفين كما يلي : “ 10 الآف للتجمع العائلي ، و 15 ألف ريال للتجمع غير العائلي ، و 40 ألف ريال للتجمعات ذات الأغراض الاجتماعية كالحفلات والعزاء ” .

واصل المقدم طلال الشلهوب : “ تشمل العقوبات توقيع 50 ف ريال على تجمعات العمال ، وتطبيق العقوبة على كل شخص يحضر التجمعات المخالفة قدرها 5000 ريال ، وعند تكرار تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة ، وتصل 100 ألف ريال ” .

شدد متحدث الداخلية ، على أنه سيتم إحالة المخالف للمرة ثانية إلى النيابة العامة للنظر في سجنه ، وفقا للإجراءت نظامية المتبعة ، وتطبيق غرامة 10 الآف ريال على كل من دعو إلى إي تجمعات أو التسبب فيها ، وعند التكرار تضاعف عقوبة الموقعة في المرة السابقة ، وتصل إلى 100 ألف بال ، بالإضافة إلى إحالته للنيابة العامة تابع المقدم طلال الشلهوب ، أن العقوبات تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وتنظيم التجمعات البشرية ، بما ضمن السيطرة على تفشي الفيروس .

عن سليم ناصر

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية السعودية تعلن رسمياً : السماح بالقدوم من دولة الإمارات والسفر إليها وثلاث دول اخرى

علقت السعودية، الثلاثاء، إيقاف القدوم إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية من الإمارات وجنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *