اخفاء الاعلان
Hide Ads
الرئيسية / عربي و دولي / الطيران السعودي : توفيق الربيعة يتحدث رسمياً الان علي عودة رحلات الطيران الدولية عبر الخطوط السعودية

الطيران السعودي : توفيق الربيعة يتحدث رسمياً الان علي عودة رحلات الطيران الدولية عبر الخطوط السعودية

الطيران السعودي ، الخطوط السعودية ، الكثير في المغنربين يبحثُون بصورة كبير جداً عن موعد فتح الرحلات الدولية أو موعد فتح طيران السعودية بين مصر والسعودية أو موعد عودة الطيران الدولي خلال الفترة الماضية خصوصاً بعد أن تم أغلاقها بسب فيروس كورونا المستجد ، وانتشار ذلك الوباء الأمر الذي جعل وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة يخرج ليتحدث في ذلك الشأن ويرد رسمياً علي جميع الأسئلة.

وقبل أن نذكر لكم حديث وزير الصحة السعودية فقد أعلنت وزارة الطيران المدني أن أصدرت قرار رسمياً بفتح الرحلات الدولية والطيران السعودي في 1 يناير 2020 مع عودة العمرة والحج تدريجياً .

وفي سياق متصل فقد كشف وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، في وقت سابق عبر حديث لة مع صحيفة النصر حيثُ قال إن إعادة استئناف رحلات الطيران الدولية من وإلى أراضي السعودية متوقف بسب فيروس كورونا .

واضاف وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة أن إعادة فتح طيران المملكة العربية السعودية وأستخدام الخطوط الجوية السعودية يتوقف على حجم انتشار فيروس كورونا في السعودية والدول القادم منها الرحلات الدولية.

وأكد وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة أنه مع وجود حالات إصابات بفيروس كورونا فإن جميع الإجراءات يجري تقييمها حسب وضع وباء فيروس كوفيد – 19 ، وأن مراجعتها تتم بشكل مستمر ، ووفقا لذلك يتم اتخاذ قرار فتح الرحلات الدولية.

عن admin

شاهد أيضاً

قرار سار من الجوازات السعودية بإعفاء الوافدين من الرسوم وتسهيل إمكانية الخروج والعود

اعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية بإصدار قراراً بإعفاء الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *